Compare

Product Image
Product Name ared atfal ashaa Crocs & Giraffes THE HUNT 2 games in BOX hal anta gabye atefyan
Price 65 AED 55 AED 45 AED
Color
Size
Details

يتناول الأطفال اليوم أغذية رديئة، ويظهر هذا جلياً في سلوكياتهم، وقدرتهم على التعلم، ومناعتهم المنخفضة، ومعدلات السمنة المتصاعدة، وصحتهم العامة في عصر يتسم بالمعلومات المتناقضة وضيق الوقت وإدمان السكريات، يسلط كتاب "أريد أطفالاً أصحاء" الضوء على جوهر تنشئة أطفال أصحاء بأقل مشكلات محتملة وأفضل النتائج بأسلوب بسيط ومشوق تشركك علياء المؤيد في خبرتها كأخصائية تغذية وأم لتمنحك أفكاراً قيمة ونصائح عملية سهلة التطبيق حول كيفية إدراج الطعام الصحي في الحياة اليومية لأطفالك، وبناء عادات إيجابية في الأكل، والاستفادة من الصحة والتغذية لصالح الأسرة بأكملها. اكتشفي طرقاً مبتكرة لتحبيب الأطفال في الأكل الصحي، والتسوق والطهو بذكاء، واستخدام العلاجات الطبيعية للمشكلات الصحية الشائعة؛ وأهم شيء، إشراك طفلك في جهودك من أجل الصحة .

Ride on the giraffe,escape fro m the Jaws of the Crocodile,like SNAKE &LADDERS This game is about evading the powerful Jaws of the dangerous crocodiles while being the first to ride to the safety of the exit on the backs of the tall nd gentle giraffe

لماذا نلتقي أشخاصًا وننبهر بشخصيتهم، ونغبطهم على حلو حديثهم، وسرعة رَدّهم الذكية وقدرتهم علي الإقناع، والتأثير؟ما الذي يمتلكونه، ولا تمتلكه أنت؟ ولماذا تعتقد دائمًا أنهم أفضل منك، وأكثر ثباتًا وثقة بالنفس؟ ثم لماذا تتلعثم، وترتبك في بعض المواقف، وتنظر لنفسك بدونِيَّةٍ، واستخفاف، وعدم استحقاق؟ لماذا لا تستطيع إخماد تلك الغوغاء النفسية، ووأد الحوارات السلبية التي تؤثر، وتنعكس سلبيًّا على حضورك وطلَّتك، وردودك، وانفعالاتك، واختيارك لأسلوب تعبيراتك ،وعلاقاتك مع الآخرين. وبمناسبه الحديث عن الآخرين: لماذا ينجح القليل من العلاقات العاطفية ( الزوجية)، وتصمد لفترات طويلة بينما يفشل العديد منها، وتتبخر مشاعرها، وتتبدّد روابطها مع الوقت؟ ولماذا أيضًا تتعقَّد مسارات التواصل بينك، وبين زملاء العمل؟ أما عن سوء التفاهم، والمشاحنات فهما خطان عريضان يقفان حائلًا أمام انسيابية المشاعر، والتواصل مع أبنائك بذكاء، وحكمة وفن، وهدوء! بكلِّ بساطة: ما الذي يجعل شخصًا “ذكي عاطفيًّا” وناجحًا في علاقته بنفسه وبالآخرين، وآخر “غبي عاطفيًّا” يتخبّط داخل سجن مشاعره، فيرهق نفسه، ويرهق مَنْ حوله، ويفشل في علاقاته؟ نحن دائمو الشكوي من عدم فهم الآخرين لنا… ولكننا في الحقيقة، وبالأصل لم نفهم أنفسنا بعد. هذا الكتاب- في مُجمله – محاولة تساعدك للتعرف على خريطة مشاعرك، وأفكارك، وتصرّفاتك.. ومن ثمّ يسهل عليك استكشاف خريطة الآخر.. أعدك بأنك ستتعرف على نفسك من جديد، فدعنا نبدأ معًا رحلة الاستكشاف.

Action
whatsapp image